مدونة محترف الويب مدونة محترف الويب
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

  1. موقع تكنو لبيع المواقع والحسابات جاهزة
    https://www.tkno.ga

    ردحذف
  2. موقع تكنو لبيع المواقع والحسابات جاهزة
    https://www.tkno.ga

    موقع صادق وامان فى بيع حسابات تويتر وادسنس ويوتيوب وفيسبوك

    ردحذف

اربح أكثر من 10 دولار في اليوم عبر افضل موقع عربي للربح من الانترنت



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في هذه المقالة سوف سوف نتكلم حول الربح من الانترنت،  كما نعرف هناك الكثير ممن يطمحون في بدء الربح من الانترنت وهنالك ايضا طرق عديدة وكثيرة للربح من الانترنت و أسهلها هي اختصار الروابط، ولكن اليوم سوف اريكم موقع جديد لاختصار الروابط سيمكنك من ربح 10 دولار لكل 1000 زائر بالنسبة للولايات المتحدة، أما بالنسبة للدول العربية فتبدء من 7.5$ بالنسبة للسعودية و ليبيا ومتوسطها 5$ بالنسبة لمصر و عمان و قطر و سوريا، و بالنسبة لتونس و لبنان و البحرين و الجزائر 4$، أما بالنسبة للعراق و اليمن و المغرب 3.5$.

يمكنك ربح الاموال لكل زائر يستخدام الروابط القصيرة التي اضفتها الى موقعك.

كم من المال  يمكنني تحقيقه؟

سوف تجعل ما يقرب من 10 دولار عن كل ألف من النقرات. على الرغم من أن هذا قد يبدو أن تكون منخفضة جدا، والتفكير في عدد الأشخاص الذين يستخدمون الفيسبوك. أكثر من 500 مليون شخص الدخول على الفيسبوك كل يوم. حتى لو جزء صغير منها الضغط على الروابط الخاصة بك، ثم كنت متأكدا من أن تولد الكثير من الدخل. يمكنك أيضا رسم الكثير من المستخدمين والتأكد من أنها فوق الارتباطات الخاصة بك عن طريق إنشاء مجموعة الفيسبوك. معظم المجموعات في الفيسبوك لدينا أكثر من مليون عضو، وإذا كنت تفعل بعض الأعمال الذكية ثم كنت متأكدا من أن جعل ثروة صغيرة في غضون فترة زمنية قصيرة جدا. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا إنشاء المزيد من الدخل من خلال خلق وأشرطة الفيديو ونشرها على موقع يوتيوب. ومع ذلك، لا تنسى أن تشمل وصلة في وصفك.
وهناك طريقة أخرى لتوليد المال هو من خلال الإحالات. معظم الأفراد القول بأن كسبوا الكثير من المال من خلال الإحالات وأنها وسيلة عظيمة للضرب ثروة تكسب من خلال رابط الاحالة 25%.

المدفوعات

 Cut-urlيجعل الأمور بسيطة وواضحة، وبالتالي بعد أن كنت قد كسبت 5 دولار عن طريق حساب Cut-url، يتم نقل الأرباح تلقائيا إلى PayPal أو حسابك الخاصة بك Payoneer. في حال لم يكن لديك أي من هذه الحسابات ثم يمكنك بسهولة الاشتراك في أي واحدة من هذه الخدمات. كلاهما مجانا للمستخدمين.

طرق لجلب النقرات إلى روابطك المختصرة

معظم الأفراد في كثير من الأحيان أتساءل كيف ،

طرق لجلب النقرات إلى روابطك المختصرة وجعل زوار ينقر على URL بحيث يمكن توليد المزيد من الدخل. هنا لدينا قائمة بعض النصائح والتقنيات المفيدة التي يمكن أن تستخدم لجلب الزوار لمشاهداتك  إلى الروابط الخاصة بك:

1. Facebook.com

تسجيل عدد كبير من الأفراد إلى الفيسبوك كل يوم، وهذا يجعل الفيسبوك منصة مثالية للنشر ونشر الروابط الخاصة بك.

2. Twitter.com

محاولة للحصول على عدد محترم من أتباع على مقبض تويتر الخاصة بك ومن ثم الرد على صلاتك على تويتر. المعجبين بك وأتباعه على يقين من أن النقر على الروابط.

3. Youtube.com

يمكنك تحميل أشرطة الفيديو للاهتمام على موقع يوتيوب، وتشمل الروابط في وصفك.

4. Pinterest.com

هنا يمكنك بسهولة نشر الصور من المحتوى مثيرة للاهتمام، وتشمل وصلة إلى موقع الويب الخاص بك في ذلك.

5. إنشاء موقع

هذه الأيام أنها ليست صعبة جدا لجعل موقع على شبكة الانترنت مجانا، وكنت لا تحتاج إلى أن يكون خبيرا لديك موقع الويب الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من تصميم موقع الويب الخاص بك مجانا يمكنك الرد على المحتوى مثيرة للاهتمام وتتضمن وصلات الخاص في ذلك.

6. طلب المساعدة من أصدقائك

يمكن أن أقول لكم مباشرة أصدقائك النقر على الروابط التي تقوم بنشرها على موقع الويب الخاص بك.

7. المشاركة بنشاط في المنتدى

تستطيع بسهولة تعليقاتكم وردود الفعل في مختلف مواقع التواصل . هذا سوف يساعد في تعزيز الروابط الخاصة بك وكذلك موقع الويب الخاص بك.

8. في الحصول على الدعوات

الدعوات يمكن أن تتحول الى ارباح ومضاعفة أرباحك عموما. يحق لك الحصول على 25٪ من الأرباح

اتبات الدفع :

----------



رابط الموقع : من هنا

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة محترف الويب